منصه ادراك - افضل منصه عربيه للكورسات المجانيه

منصه ادراك - افضل منصه عربيه للكورسات المجانيه

 ادراك - EDRAAK : 

تعد منصة ادراك واحدة من افضل المنصات التعليمية الرائدة في العالم اليوم. فتهدف المنصة إلى تحسين عملية التعلم الإلكتروني وجعلها تجربة مثيرة وفعالة للطلاب من خلال المحتوي الغير ممل وايضا الفيديوهات ليست طويله ف تعطي تجربه رائعه وغير ممله الرحله التعليميه فتوفر منصة ادراك مجموعة متنوعة من الدروس والمواد التعليمية عبر مختلف المواضيع والمستويات العمرية.

منصه ادراك - افضل منصه عربيه للكورسات المجانيه
منصه ادراك - افضل منصه عربيه للكورسات المجانيه


وهي كنز من كنوز العربيه بما فيها من كورسات مفيده جدا والمطلوبه في سوق العمل الان ف من الكورسات الرائعه جدا هو الامن السيبراني والتسويق الرقمي والاوفيس و ايضا يوجد كورسات لل soft skills او المهارات الناعمه ف كيف لا تغتنم هذه الفرصه وتأخذ الكورسات الرائعه والمجانيه؟

تم تأسيس المنصه عام 2009 من قبل ملكه الاردن الملكه رانيا و بالتعاون مع كثير من الجهات واهمهم جوجل والرائده في المجال التعليمي ف تم التعاون معهم لنشر المعارف باللغه العربيه

مميزات منصه ادراك:

تتميز منصة ادراك بالعديد من الميزات البارزة التي تضمن تجربة تعلم شاملة وممتعة. من خلال اعتمادها على تكنولوجيا التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتقديم محتوى تعليمي مخصص ومناسب لاحتياجات كل طالب. 

وايضا يتم تحليل أداء الطلاب واستجابتهم للمحتوى، وبناء على ذلك، توفر المنصة توجيهات وتعليمات إضافية لمساعدة الطلاب في تعزيز فهمهم للمواد وتحقيق أقصى استفادة من تجربتهم التعليمية.

فتركز منصة ادراك على تنمية القدرات العقلية والمهارات الحياتية للطلاب، بالإضافة إلى محتواها الأكاديمي. تشمل هذه المهارات التفكير النقدي، وحل المشكلات، والتواصل الفعال، والتعاون، والقيادة. يتم توفير الأنشطة والتمارين التفاعلية التي تعزز تطوير هذه المهارات، مما يساعد الطلاب في التحضير للتحديات الحقيقية في العالم الحديث.

وايضا الكورسات الكثيره والمتنوعه في كثير من المجالات مثل رياده الاعمال و البرمجه والتسويق والتغذيه و برامج الاوفيس وتعليم اللغات 

لديهم تجربه كامله من حيث سهوله التعلم ف تستطيع التعلم في اي وقت و اي مكان من خلال الويب سايت تبعهم او البرنامج الخاص بهم 

ومع كل هذه المميزات ف هي مجانيه 100 بال100 

محتويات منصه دراك:

تتضمن المنصة مجموعة واسعة من المواد التعليمية مثل الفيديوهات التعليمية القصيرة، والمقالات، والملفات التفاعلية، والاختبارات التشخيصية والبودكاست اضا. فيتم تقديم هذه المواد بطريقة سهلة الاستيعاب ومشوقة، مما يشجع الطلاب على المشاركة الفعالة والتفاعل مع المحتوى.

ف يوجد العديد من الكورسات الرائعه والمتنوعه مثل تنمية القدرات العقلية والمهارات الحياتية للطلاب، بالإضافة إلى محتواها الأكاديمي. تشمل هذه المهارات التفكير النقدي، وحل المشكلات، والتواصل الفعال، والتعاون، والقيادة. يتم توفير الأنشطة والتمارين التفاعلية التي تعزز تطوير هذه المهارات، مما يساعد الطلاب في التحضير للتحديات الحقيقية في العالم الحديث.

تعد المنصة أيضًا مناسبة للمعلمين، حيث يمكنهم إنشاء صفوف افتراضية وتوفير المهام والتقييمات للطلاب. يمكن للمعلمين تتبع تقدم الطلاب وتحليل أدائهم من خلال لوحة التحكم المتاحة لهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمعلمين التواصل مع الطلاب وتقديم الملاحظات والتوجيهلهم عبر منصة ادراك، مما يعزز التفاعل والتواصل الفعال بين الطلاب والمعلمين

ف مذا تنتظر؟ لينك منصه ادراك   برنامج ادراك للاندرويد:

ف منصة ادراك كنز من كنوز المعرفه ويجب استغلالها بالتعلم والمعرفه من خلالها فهي تمثل تقدماً كبيراً في مجال التعلم الإلكتروني، حيث توفر تجربة تعلم شاملة وممتعة تعزز مهارات الطلاب وتمكنهم من تحقيق نجاحهم الأكاديمي والشخصي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عنوان داخل المقال

نموذج الاتصال